أطلقت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جامعة الزهراء (عليها السلام ) للبنات فعاليات مؤتمر الإمام الحسين (عليه السلام ) الدولي الرابع على قاعة أم أبيها صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٥/١٠.
وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني صفاء السيلاوي: “انطلقت فعاليات المؤتمر تحت عنوان “القرآن الكريم والقضايا المجتمعية المعاصرة” لمعالجة المشكلات المجتمعية على وفق المعطيات القرآنية وتمت المباشرة بمناقشة البحوث المشاركة في الجلسة الصباحية”.
وأضاف السيلاوي “ابتدأ المؤتمر بتلاوة للقارئ فلاح زليف تلتها كلمة لرئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ خيرالدين الهادي أكد فيها ضرورة الرجوع لكتاب الله العزيز لحل المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع في الوقت الحالي”
وتابع السيلاوي “كما ألقى المساعد الإداري لرئيس جامعة الزهراء (عليها السلام ) للبنات الدكتور حامد التميمي كلمته معربًا فيها عن سعادته وعمادة الجامعة في التعاون مع دار القرآن الكريم في الفعاليات القرآنية التي تطلقها خدمة للصالح العام”.
مبينًا “أن المؤتمر لاقى حضورًا مميزًا من أساتذة الجامعات العراقية وطلبة العلوم الدينية والأكاديمية ووفود من العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وقدّمه الإعلامي أزهر رحيم”.
ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر يستمر لمدة يومين اثنين.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.