تلبية لتوجيهات سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه)، وبدعم مثمر من رئاسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، المتمثلة بـ (أ.د. زينب الملا السلطاني) وتحت أشراف  قسم النشاطات الطلابية شاركة الجامعة في المسابقة القرآنية الفرقية الوطنية الأولى على رحاب الجامعة الإسلامية فرع بابل، بحضور عدد غفير من المشاركين لجامعات وكليات ومعاهد الفرات الأوسط.

جاء ذلك لتفعيل المشروع القرآني ودعم قدرات المرأة وتطويرها وإتاحة الفرصة أمامها للمشاركة في نشاطات دينية متنوعة.

وقالت (د. فاتن الدعمي) رئيسة قسم النشاطات الطلابية في حديث للـ(حساب الرسمي للجامعة)، ” دؤوبة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، على تبنيها المشاركة في العديد من النشاطات الهادفة التي تنمي قدرات الطالبات وتصقل مواهبهن ومن جملتها مشاركة عدد من طالباتنا في المسابقة القرآنية الفرقية الوطنية الأولى للتلاوة والحفظ والتفسير”.

مضيفة،” ضمت المسابقة عدد من الجامعات والمعاهد من مدن مختلفة  وصل عددهن (20) جامعة بواقع( 30 ) فريق ، بمشاركة أكثر من(90) متسابق، كما استمرت المسابقة لمدة ثلاث ايام متتالية إذ تمت منافسة جامعتنا مع الجامعة الأسلامية فرع الديوانية”.

هذا وقد أبدت الطالبات المشاركات (نبأ عبد مسلم، زينب فاضل عبد السادة، زينب مثنى خالد)  بهجتهن بهذه المبادرة في اقامة هكذا مسابقات مباركة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.