على هامش زيارة يجريها وفد جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات لحضور مؤتمر التربية الدولي في الهند، إستضافت جامعة مانيبال في المدينة وفد الجامعة لعقد لقاء موسع مع مدير العلاقات الدولية في الجامعة (د. راكو رادهاكرشنا) و مديرة القبولات الدولية (د. ديانا بريتو ) و عميد كلية المهن الطبية ورئيس قسم العلاج الطبيعي (د.ارون مايا) للتباحث في مختلف مفاصل الجامعة حول امكانية التعاون بين الجامعتين في المجالات البحثية والاكاديمية وتبادل الخبرات الطبية من خلال استضافة الاساتذة بين الجامعتين وايضا البرامج التدريبية للطلبة.
كما اطلع الوفد على الكليات والمختبرات الطبية والعلاج الطبيعي، وزيارة مركز المهارات الذي رسمَ صورة مشرقة عن الحياة المستقبلية للتطور التكنلوجي.
وفي سياق متصل زار الوفد مستشفى مانيبال التعليمي في مدينة مانيبال واجرى حوار مع مدير المستشفى(د.جيبو توماس) وتم الاطلاع على الاقسام الموجودة في المستشفى وامكانية تدريب طلبة كلية الطب والتمريض.
هذا وقد زار الوفد مستشفى (KMC) في مدينة مانكلور الهندية، واجرى حوار موسع مع مديرها (د.صغير صدقي) للحديث عن اقسامها وامكانيتها الطبية وعرض سبل فرص تدريب الطلبة فيها.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.