IMG 20230102 200324 676

كرمت جامعة الزهراء (عليها السلام) ضمن الحفل السنوي لقسم الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة الخاص بعرض انجازات ونتاجات القسم من الأعمال والبرامج التنموية والتطويرية التي قدمها في عام 2022م.

وقد استلم المساعد الإداري الأستاذ الدكتور حامد التميمي درع التكريم وبحضور الأستاذ صباح النقيب رئيس قسم الموارد البشرية ممثلين عن جامعة الزهراء (عليها السلام) خلال فعاليات الحفل.
يأتي هذا الحفل لتكريم عدد من العاملين والمدربين في هذه البرامج التدريبية لدعمهم معنويًا لما حققوه من نتاجات ملموسة وللاهتمام بالطاقات الشبابية وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد في المجالات المختلفة.

وشهد الحفل عرض الاحصائيات السنوية التي قدمها قسم الموارد البشرية من دورات تدريبية تخطيطية إلى موظفي العتبة المقدسة، إذ وصلت أعداد تلك البرامج إلى أكثر من (25) برنامجًا رياديًا، فضلًا عن المبادرات التي بلغت (80) مبادرة هدفت إلى خلق شخصية قيادية تجيد التعامل مع الظروف المختلفة.
من الجدير بالذكر ان قسم تطوير الموارد البشرية يعد من الأقسام المهمة كونه يعمل على تدريب وتطوير مهارات موظفي العتبة الحسينية المقدسة في العديد من المجالات.