350690655 914210483213785 1639350601290115700 n

زار وفد من جامعة المصطفى (صلوات الله عليه وعلى آله) فرع لبنان جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات والتقى الوفد برئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة زينب الملا السلطاني، والأستاذ الدكتور زهير محمد علي الأسدي مساعد رئيسة الجامعة للشؤون العلمية والدكتور حسن القزاز عميد كلية التقنيات الصحية والطبية صباح اليوم الأربعاء الموافق ٣١-٥-٢٠٢٣.

وفي أثناء اللقاء تحدثت أ.د.السلطاني مع الوفد عن هوية جامعة الزهراء (عليها السلام) ورسالتها وأهدافها، وأوضحت أن الجامعة معترف بها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتنتسب الى العتبة الحسينية المقدسة وتحظى برعاية المتولّي الشرعي للعتبة الحسينية سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزّه).

وأضافت أن الجامعة على الرغم من أنها فتية استطاعت أن تثبت وجودها كجامعة تراعي معايير الجودة العالمية في العملية التعليمية والأداء الجامعي وتسعى الى تحقيق ضبط جودة العملية التعليمية لتقدم خرّيجات يتسلّحن بالعلم والمعرفة ويتّسمن بالقيم الأخلاقية ليسهمن في عملية البناء القيميّ للمجتمع الى جانب الارتقاء العلميّ.

يذكر أن زيارة وفد جامعة المصطفى لجامعة الزهراء يدخل ضمن برنامجهم لزيارة المؤسسات التعليمية والثقافية والمجتمعية والتشكيلات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على مدار ثلاثة أيام هي مدة استضافتهم في العراق.