317801873 522531686559405 361591830522243800 n

كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي ( د. نعيم العبودي ) خلال زيارة له الى مبنى جامعة الزهراء ( ع) للبنات ، ضمن أولى زياراته للمؤسسات الأكاديمية ، إن تقديم العتبة الحسينية المقدسة أسهامات متميزة في المجال الأكاديمي تجلت بشكل واضح بمبنى جامعة الزهراء (ع) للبنات ، لافتا إلى أن الوزارة وضعت في خطتها للسنوات الأربع القادمة ضوابط ومحددات على التعليم الأهلي لتكون مثالا للبعض منها كمبنى جامعة الزهراء(ع)للبنات ومايحتويه من منشأت بحثية وعلمية متطورة .
وأعلن العبودي عن ذلك خلال جولة له في
مبنى الجامعة الذي إلتقى فيها بسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ( دام عزه) والأمين العام الحاج حسن رشيد العبايچي (دام توفيقه) والحاج فاضل عوز والسيد نائب الأمين العام الدكتور علاء ضياء الدين ، والسيد رئيس هيئة الصحة والتعليم الجامعي ( د. ستار الساعدي ) ، والسيدة رئيسة الجامعة ( أ.د زينب عبد الحسين الملا السلطاني ) وعدد من الملاكات الإدارية والتدريسية داخل الحرم الجامعي .
وأوضح العبودي إن الهدف من الزيارة جاء لافتتاح عدد من الملحقات التربوية والقاعات الدراسية الجديدة التي أضافتها الجامعة بعد زيادة عدد المقاعد في كلية الصيدلة لتتناسب طرديا مع حاجة الجامعة للبنى التحتية وزيادة أعداد الطالبات .