IMG 1493 scaled

من اجل الارتقاء بالواقع التعليمي والأكاديمي استقبلت السيدة رئيسة جامعة الزهراء للبنات أ.د. زينب الملا السلطاني وفد الجمهورية الاسلامية الايرانية برئاسة رئيس المعهد الوطني للهندسة الوراثية والتكنولوجية الحيوية (رئيس جامعة ازاد الاسلامية – طهران) الدكتور جواد محمدي والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على التعاون العلمي والأكاديمي بين المؤسستين وقد وقعت الاتفاقية السيدة رئيسة الجامعة أ. د. زينب الملا السلطاني فيما وقعها عن المعهد الوطني رئيس جامعة ازاد دكتور جواد محمدي وقد أكد الجانبان أيضا على التعاون في مجال نشر الأبحاث العلمية في الهندسة الوراثيفضلاً عن التعاون في مجال الاشراف المشترك و عقد المؤتمرات و ورش العمل و الندوات وتفعيل الزيارات بين الجانبين بهدف دعم وتعزيز العملية التعليمية بين الجامعة والمعهد.

فيما قام الوفد بجولة تعريفية في أروقة الجامعة ومختبراتها ومركز الزهراء لابحاث العلوم الطبية والصيدلانية برفقة السيد مساعد رئيسة الجامعة للشؤون العلمية ا.د. زهير محمد علي الاسدي اطلع فيها الوفد الزائر على الإمكانيات التي تمتلكها جامعة الزهراء في مجال الخبرة العلمية والبنى التحتية بما توفره من أجهزة ومختبرات بمواصفات عالمية خدمة لطالباتها والباحثين.

Translated by Ekram Ayad and edited by Asst .Lect Inam Mohamed
Translation Unit