لإثراء وتطوير خبرات الكادر الخدمي في مبنى جامعة الزهراء(عليها السلام) للبنات
بتعاون مشترك بين قسمي التعليم المستمر وضمان الجودة والاداء الجامعي في جامعة الزهراء(عليها السلام) للبنات، تم تنظيم دورة تدريبية حول فن الاتيكيت والبروتوكول العام، استهدفت الكادر الخدمي في مبنى الجامعة.
جاء ذلك لإثراء وتطوير خبرات المشاركات وصقل مهاراتهن الخاصة بمهارات الإتيكيت والبروتوكول الوظيفي وتعزيز أدبيات التعامل الوظيفي وتنمية مهارات العلاقات العام.
تضمنت الدورة التي قدمتها كل من( د. فرح الفاضلي) رئيسة قسم التعليم المستمر و(م.م. حوراء كريم الهنون ) رئيسة قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي، محاور متنوعة حول، تعريف الاتيكيت وعلاقته بالإسلام واتيكيت التعامل الرسمي والاجتماعي الذي يعتمد على السلوك الجيد والمجاملة والمصافحة والبساطة، فضلًا عن اتكيت الحديث وضرورة الاعتذار بحدوث الخطأ، والتدخين واحترام المواعيد مع الضيوف، وفن تقديم الخدمة (APS).
كما تناولت الدورة، اهمية النظافة الشخصية وجودة الخدمة وتحضير الطعام الصحي والامن والاهتمام بسلامة المظهر وكيفية التعامل مع المواد الكيميائية والمهارات المطلوبة للمضيف ومقدم الخدمة