مكتب مساعد رئيسة الجامعة للشؤون الإدارية والمالية

نبذة تعريفية

يتولى مكتب المساعد الاداري والمالي تنفيذ المهام الموكلة اليه من قبل رئاسة الجامعة ويقدم خدمات عالية الجودة في الادارة والجوانب المالية والادارية لبرنامج دعم الموظفين الموجودين ضمن الجامعة او الخارجيين الذين يتقنون جميع القواعد والمبادئ التوجيهية والاجراءات ذات الصلة

*الوحدات التابعة لمكتب المساعد الاداري:
-مدير المكتب بمستوى وحدة ، مع مجموعة موظفات بمهام مختلفة

مهام مكتب المساعد الاداري والمالي

بحسب الاقسام التابعة له (الشؤون الادارية والمالية ،الشؤون القانونية ،الاعمار والمشاريع ، الانشطة الطلابية ، شؤون الديوان) :
-جدولة المواعيد والحفاظ على التقويمات
-توزيع المهام على الموظفين وجدولة الشفتات
-تنظيم مواعيد المديرين ومقابلاتهم ،اعداد وكتابة وتوزيع ملخصات الاجتماعات ونتائجها
-قراءة وتنظيم البريد بمختلف وسائل التواصل الوارد الى المكتب
-حصر بيانات تعيينات الموظفين الجدد والموظفين المستقيلين والإجازات في ملفات منظمة
-تنظيم بيانات سلم الرواتب ومواعيد تسلمها وتحديث اللوائح المالية والقانونية واعداد الموازنة التخطيطية
-فحص واشراف واعلان عن الوظائف الشاغرة