تعليم scaled

أعلن مركز التعليم المستمر في جامعة الزهراء للبنات عن نجاح تنظيم وإجراء الامتحان العراقي الوطني الموحد للغة الإنكليزية، الذي يُعد من متطلبات التقديم للدراسات العليا. الامتحان، الذي تم تنفيذه وفقا لأعلى المعايير العلمية وتحت إشراف مباشر من السيدة رئيسة الجامعة ا.د. زينب السلطاني والسيد المساعد العلمي ا.د. زهير محمد علي والسيد مدير مركز التعليم المستمر ا.د. علي الحسيني، شهد مشاركة فاعلة من أكثر من 50 متقدماً من مختلف التخصصات الطبية، الهندسية، العلمية، والإنسانية.
تم إجراء الامتحان بنجاح في مختبرات الحاسبة في جامعة الزهراء المجهزة بأحدث التقنيات، مما يعكس الجهوزية العالية للجامعة على إدارة وتنفيذ الامتحان العراقي الوطني الموحد للغة الانكليزية.
المشاركون في الامتحان أشادوا بالتنظيم الدقيق والشمولية التي طُبقت، مؤكدين على أن الامتحان كان دقيقاً وشاملاً، دون مواجهة أية مشاكل تذكر. هذا النجاح يُبرز الدور الحيوي الذي يلعبه مركز التعليم المستمر وقسم الحاسبة في جامعة الزهراء بتوفير فرص التعليم المستمر وتطوير المهارات اللغوية للطلبة والموظفين، مما يُعزز من فرصهم في مواصلة الدراسات العليا والمساهمة بفعالية في خدمة المجتمع.
يُعد الامتحان العراقي الوطني الموحد للغة الإنكليزية خطوة مهمة نحو تحقيق التميز الأكاديمي والمهني للطلبة المتقدمين للدراسات العليا، وتأكيداً على التزام جامعة الزهراء بتقديم أعلى مستويات الجودة التعليمية والبحثية.