التقت رئيسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، (أ.د. زينب السلطاني) بمحافظ كربلاء المقدسة المهندس (نصيف جاسم الخطابي) للتباحث حول الشروع بإنشاء مجسر كهربائي في الطريق الواقع مقابل الجامعة والفاصل بين محافظتي كربلاء المقدسة والعاصمة بغداد.
حضر اللقاء مدير بلدية كربلاء المهندس(حسن الشريفي) لمناقشة بعض التفاصيل والمتطلبات الهندسية الخاصة بالمشروع للمباشرة بأعمال الجسر والذي يعد ضمن خطة اربعة مجسرات كهربائية اخرى.
ويعد مشروع المجسرات الكهربائية من المشاريع الخدمية المهمة التي سيتم تشيدها في مناطق متفرقة من مركز المحافظة، حيث ستحتوي على مصاعد كهربائية خاصة بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة مع وجود منظومة تبريد داخل المجسر والعديد من المواصفات الحديثة.
من جهتها اعربت رئيسة الجامعة عن شكرها وامتنانها لدعم الحكومة المحلي في تبنيها هكذا مشاريع خدمية يرتقي بها الصالح العام.
مؤكدة ان، الجسر سيساهم بحفظ ارواح المواطنين ويسهل انسيابية انتقالهم إلى الجانب الاخر، فضلا عن تأمين سلامة الطالبات خلال عبورهن الشارع.
وقد أشاد الخطابي، بالدور الذي تؤديه رئاسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، في تحقيق تنمية اكاديمية مهمة للمرأة حيث اصبحت الجامعة من احد رموز المدينة المميزة لكونها أول جامعة عراقية خاصة بالإناث، لتضاف الى جملة الانجازات التي حققتها مدينة كربلاء المقدسة مؤخرا من خلال تبني الحكومة المحلية والعتبات المقدسة انجاز مشاريع اكاديمية وخدمية وصحية عديدة.
كما اثنى على، اداء رئيسة الجامعة بالتزامها بالمعايير الاكاديمية الصحيحة لوزارة التعليم الجامعي ورصانة المناهج العلمية رغم حداثة الجامعة.

التعليقات معطلة.