اهلا بكم في قسم الاعمار والمشاريع

 

يعد قسم الأعمار والمشاريع في جامعة الزهراء(ع) للبنات ركيزة أساسية من ركائز الجامعة تأسس قسم الأعمار والمشاريع مع تأسيس الجامعة.

يرتبط قسم الاعمار والمشاريع بالــسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأدارية ويضم القسم ثلاثة شعب اولها شعبة تخطيط المشاريع وتنفيذ المشاريع وشعبة متابعة المشاريع وهو قسم يهتم بكافة النشاطات الهندسية الخاصة بتشكيلات جامعة الزهراء (ع) للبنات اضافة الى مسؤولية مشاريع الخطة الاستثمارية.

للتعرف على رؤية وأهداف و ملاكات القسم 

إضغط هنا

اخر الأخبار

قسم هندسة العمارة في كلية الهندسة – جامعة كربلاء ينضم سفرة علمية إلى جامعة الزهراء (عليها السلام)

نظم قسم هندسة العمارة في جامعة كربلاء سفرة علمية إلى جامعة الزهراء (عليها السلام)، ضمن مادة التصميم المعماري، وقد تضمنت السفرة تعريف الطالب المعماري بمحاور هامة ضمن عملية التصميم المعماري. ويأتي ذلك من خلال التحليل المعماري لعناصر المبنى والتي تعتبر أمثلة تطبيقية تسهم في اغناء فكر الطلبة وظيفيا وشكليا، وفي ذات الصدد تم شرح العلاقات الوظيفية للمشروع. و تشجع عمادة كلية الهندسة في جامعة كربلاء على تعزيز التعاون العلمي بين الجامعات واثراء المهنج الأكاديمي بالزيارات الميدانية والتطبيقية، حيث يعتبر ذلك من المقومات الأساسية في العملية التعليمية. كما نتقدم بالشكر للقسم الهندسي ومسؤولي الادارة في جامعة الزهراء (عليها السلام) لما بذلوه من جهود في هذه السفرة العلمية.
photo 2023 04 18 01 27 23

اتصل بنا

    user
    user
    نرحب بكم للتواصل معنا عبر النموج ادناه او عن طريق الايميل
    ابقى على تواصل
    • اتصل بنا الآن1999 912 0780
    • البريد الإلكتروني للدعمprojects@alzahraa.edu.iq
    • عنوانناالعنوان: العراق - كربلاء المقدسة / طريق كربلاء - بغداد (5 كم عن مركز المدينة)