317092040 516811600486343 4762199472399918456 n

عزيزي الطالب.. تمت إتاحة إمكانية تسجيل اعتراض للطلبة الذين تقدموا للمنحة المجانية ولم يتم قبولهم
وستكون آلية الاعتراض وفق الآتي:
ـ يحق للطالب تسجيل الاعتراض وفقاً للخيارات التي قام بتثبيتها اثناء فترة التقديم.
ـ إمكان الطالب تسجيل اعتراض على احد الخيارات او جميعها وبشكل منفصل لكل خيار تقديم.
ـ يتم رفع الاعتراضات المسجلة من قبل الطالب الى الجامعات / الكليات الاهلية المعنية لمعالجتها.
ـ تقوم الجامعة / الكلية المعنية بتحديد موعد مقابلة للطالب من خلال التواصل معه على رقم الهاتف المثبت من قبل الطالب (اثناء تسجيل الاعتراض) وذلك لمناقشة حيثيات الاعتراض المقدم من قبله.
ـ يتاح للطالب مناقشة حيثيات الاعتراض المقدم من قبله مع الجامعة المعنية أثناء المقابلة.
ـ يجب على الطالب تجهيز كافة الوثائق لتأييد الاعتراض المقدم من قبله.
ـ تقوم الجامعة / الكلية المعنية بمعالجة الاعتراض بعد اتمام المقابلة سواء برفض الاعتراض أو قبول الاعتراض.
ـ إن قبول الاعتراض من قبل الجامعة / الكلية المعنية يعني بشكل تلقائي قبول الطالب في المنحة المجانية لهذه الجامعة / الكلية المعنية.
يمكن متابعة نتيجة الاعتراض من خلال الضغط على زر (حالة الاعتراض).
تابعوا منصاتنا الرسمية لمزيد من التبليغات والتعليمات
دائرة التعليم الجامعي الأهلي
https://pe-gate.org/qr/
ـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
http://mohesr.gov.iq/ar/