اختتمت طالبات المرحلة الأولى في كلية التربية بجامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، اليوم، آخر أيام الامتحانات النهائية، وسط أجواء اتسمت بالهدوء والانسيابية والتنظيم، بما وفر بيئة ملائمة لأداء الامتحانات بكل يُسر وانتظام.
وشهدت القاعات الامتحانية التزامًا عاليًا من الطالبات، في ظل المتابعة المستمرة من السيدة عميدة الكلية، الأستاذة الدكتورة إيمان سمير بهية، التي اطلعت على سير الامتحانات، مؤكدةً حرص الكلية على توفير جميع المستلزمات التي تسهم في إنجاح العملية الامتحانية.
وتتمنى عمادة الكلية لجميع الطالبات دوام التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج.