شاركت التدريسية في قسم اللغة الانكليزية/ جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات: م.م. رشا علي العبيدي، في المؤتمر الدولي الثالث المعنون: (العلوم الإنسانية ومسؤولية البحث العلمي)، المنعقد ببيروت للمدة من 6_8 آذار، 2023، إذ قدمت بحثًا بعنوان: Persuasive Strategies on Social Media. تضمَّن البحث تقصي الأدوات والإستراتيجيات التي يستخدمها أصحاب العلامات التجارية لغرض التسويق والتأثير على المستهلكين على مواقع التواصل الإجتماعي، وتناولت عددًا من المنشورات التي تمَّ نشرها على حساب الإنستجرام للبراند العالمي الشهير الفرنسي “كارتيير”. ومن أهم الإستنتاجات التي توصلت لها الدراسة هي أن فعل الكلام الإخباري هو الأبرز من بين الأفعال الكلامية المستخدمة في التسويق الإلكتروني، كما يعد الجانب العاطفي والإستراتيجية الإيجابية المهذبة والدليل الإجتماعي من بين الأدوات الأكثر استخداماً.