3ef81d66 0a49 467a bf78 93caca5b6b18

أصدر المتولّي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائيّ (دام عزه) توجيهاً بتعيين الخرّيجين الثلاثة الأوائل من جامعات العتبة المقدسة.

وجاء في التوجيه أنه من أجل استقطاب وجذب الخرّيجين من الجامعات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة واستثمار قدراتهم العلمية في المجالات التي تتناسب واختصاصاتهم، يتم تعيين الثلاثة الأوائل في الأقسام والهيآت والمراكز والمستشفيات والمعاهد التابعة للعتبة المقدسة.

من جانبها قالت السيدة رئيسة جامعة الزهراء  للبنات أ.د.زينب الملا السلطاني، إنه بناءً على توجيهات سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدّسة سيتم التنسيق مع الجهات المختصة من أجل تزويدهم بأسماء الطالبات الثلاثة الأوائل في كليات الجامعة من أجل تعيينهنّ ضمن مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة مضيفةً أن هذا القرار يهدف الى تثمين جهود الخرّيجات ومثابرتهنّ لما بذلنه من جهد خلال مدة الدراسة فضلاً عن استثمار الكفاءات والطاقات العراقية والعمل على الإفادة منها وتطويرها والرقي بمستواها قدر المستطاع.

يشار الى أن العتبة الحسينية المقدسة دأبت على توفير الفرص للخريجين من جامعاتها وزجّهم في سوق العمل فضلاً عن تقديمها الكثير من الأنشطة التي تهدف الى الارتقاء بالطلبة والشباب وتوفير الرعاية العلمية لهم لاستثمار طاقاتهم في شتى المجالات.

تحرير: م.م. محمد ضياء الدين