عزيزي الطالب.. تمت إتاحة إمكانية تسجيل اعتراض للطلبة الذين تقدموا للمنحة المجانية ولم يتم قبولهم وستكون آلية الاعتراض وفق الآتي: ـ يحق للطالب تسجيل الاعتراض وفقاً للخيارات التي قام بتثبيتها اثناء فترة التقديم. ـ إمكان الطالب تسجيل اعتراض على احد الخيارات او جميعها وبشكل منفصل لكل خيار تقديم. ـ يتم رفع الاعتراضات المسجلة من قبل الطالب الى الجامعات / الكليات الاهلية المعنية لمعالجتها. ـ تقوم الجامعة / الكلية المعنية بتحديد موعد مقابلة للطالب من خلال التواصل معه على رقم الهاتف المثبت من قبل الطالب (اثناء تسجيل الاعتراض) وذلك لمناقشة حيثيات الاعتراض المقدم من قبله. ـ يتاح للطالب مناقشة حيثيات الاعتراض المقدم من قبله مع الجامعة المعنية أثناء المقابلة. ـ يجب على الطالب تجهيز كافة الوثائق لتأييد الاعتراض المقدم من قبله. ـ تقوم الجامعة / الكلية المعنية بمعالجة الاعتراض بعد اتمام المقابلة سواء برفض الاعتراض أو قبول الاعتراض. ـ إن قبول الاعتراض من قبل الجامعة / الكلية المعنية يعني بشكل تلقائي قبول الطالب في المنحة المجانية لهذه الجامعة / الكلية المعنية. يمكن متابعة نتيجة الاعتراض من خلال الضغط على زر (حالة الاعتراض). تابعوا منصاتنا الرسمية لمزيد من التبليغات والتعليمات دائرة التعليم الجامعي الأهلي https://pe-gate.org/qr/ ـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي http://mohesr.gov.iq/ar/