برعاية السيدة رئيسة الجامعة، أ. د. زينب الملا السلطاني، نظم مركز التعليم المستمر بالتعاون مع قسم الإعلام والاتصال الحكومي ورشة عمل بعنوان:
“مهارات التسويق الإعلامي في العصر الرقمي للمؤسسات التعليمية”،
قدمها أ. د. حيدر شلال متعب، في إطار التزام الجامعة بتطوير المعرفة الأكاديمية والرقمية.
قدمت الورشة رؤية شاملة حول استراتيجيات التسويق الإعلامي، مع التركيز على توظيف المنصات الرقمية بفعالية، وتعزيز مهارات المشاركين في إعداد محتوى إعلامي دقيق مرتبط بالجمهور المستهدف، بما يسهم في رفع جودة المحتوى وتعزيز أثر الرسائل الإعلامية وفعالية التواصل الرقمي.
وتناولت الورشة عرضًا لأحدث المفاهيم في مجال التسويق الرقمي، مع التركيز على الأدوات والتقنيات المعتمدة في هذا المجال، بالإضافة إلى مناقشة كيفية توظيف المنصات الرقمية بصورة مبتكرة لخدمة استراتيجيات الاتصال الحديثة.كما ركزت على الدور المحوري للإعلام الرقمي في تعزيز حضور المؤسسات الأكاديمية، ودعم أنشطتها التعليمية والبحثية، وإيصال رسالتها إلى المجتمع بوسائل أكثر فاعلية وانتشارًا.
تؤكد جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات، من خلال تنظيم هذه الورش، التزامها المستمر بتطوير المهارات الأكاديمية والإعلامية لمنتسبيها وتعزيز ثقافة البحث العلمي والتواصل الرقمي الفعال. بما يعكس حرصها على توفير بيئة تعليمية متقدمة تمكّن المشاركين من مواجهة تحديات العصر الرقمي والمساهمة بشكل فاعل في خدمة المجتمع وصناعة المعرفة.