صور اليوم الاخير للامتحانات scaled

في لقاء امتزجت فيه مشاعر الفرح بالحزن ودّعت جامعة الزهراء (ع) للبنات أول دفعة من الخرّيجات بعد إتمامهن الامتحانات النهائية اليوم الاثنين الموافق 19-6-2023.
حيث إلتقت رئيسة الجامعة أ.د.زينب الملا السلطاني و أ.د.زهير محمد علي الأسدي مساعد رئيسة الجامعة للشؤون العلمية والسادة عمداء الكليات بالطالبات الخرّيجات في قاعة أم أبيها، وبحضور جمع من الكوادر التدريسية والإدارية مما يعكس مدى قوة العلاقة التي نشأت بين الطالبات ورئاسة الجامعة وكوادرها على مدار أربع سنوات من الدراسة.
ومن جانبها أوصت رئيسة الجامعة أ.د.زينب الملا السلطاني الطالبات بضرورة التحلّي بالأخلاق تأسياً بالسيدة الزهراء سلام الله عليها وابنتها عقيلة الهاشميين السيدة زينب عليها السلام، وحثتهم على أن يكنّ صالحات باحثات عن العلم والمعرفة بشكل مستمر ولا يكتفين بشهادة البكالوريوس، وأن يكنّ نبراسا مضيئا لأسرهنّ وأزواجهنّ وأن يقمن بدورهنّ الرساليّ والقيميّ في تنشئة الأجيال الصالحة.
وكان لمساعد رئيسة الجامعة للشؤون العلمية وعمداء الكليات كلمة ألقوها على الطالبات دعما وتحفيزا لهنّ على مواصلة مشوارهنّ العلمي والمعرفي.
و خلال اللقاء وتنفيذا لوصايا الراعي الأكبر والأب الحنون سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية وتوجيهاته الموقّرة وزّعت الجامعة بطاقة الوصايا التوجيهية بعنوان (ابنتي الخرّيجة – رسالتي إليكِ) على الطالبات والتي نظمتها لهم رئاسة الجامعة لتكون دليلا لهنّ بعد إتمام دراستهنّ الجامعية لاستقبال الحياة العملية والمهنية ولممارسة دورهنّ الفاعل في بناء المجتمع بعد التخرّج.
photo 2023 06 20 11 35 39 1photo 2023 06 20 11 35 41e12