IMG 0867 scaled

برعاية السيدة رئيسة جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات ا. د. زينب الملا السلطاني، نظمت جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات فعاليات الخيمة المهدوية بالتعاون مع مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجل الله فرجه) يوم السبت الموافق 7/10/2023.

وأوضحت السيدة رئيسة الجامعة في افتتاحها فعاليات (الخيمة المهدوية) على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تعزز روح الانتماء لدى طالبات الى قيم الامام المهدي ومبادئه وتوسس للثقافة المهدوية وأهمية التحلي بالمبادئ الأخلاقية والإسلامية، هذا النشاط يعزز الانتماء لدى الطالبات ويوسس لثقافة مهدوية،مؤكدة على ضرورة ان تكون الطالبة ذات شخصية رسالية وثقافية وان لا يقتصر تنمية شخصيتها فقط على الدروس التعليمية وان تحمل المبادئ والقيم الإسلامية والثقافة المهدوية.

من جانبه قال مسؤول الخيمة المهدوية السيد (جعفر القبانجي) ان الهدف من إقامة فعاليات (الخيمية المهدوية) في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات هو رفع المستوى المعرفي بالقضية المهدوية بين الطالبات وتقوية الارتباط الروحي والمعنوي بمولانا الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه).

يذكر ان فعاليات (الخيمة المهدوية) تتضمن عدة فقرات منها حوار مفتوح بين الطالبات  مع بعض الشخصيات المتخصصة في القضية المهدوية ومسابقة فكرية يتم عن طريقها تقديم جوائز قيّمة للفائزات وكتابة رسالة إلى صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) تعبر فيها الطالبة عما في قلبها تجاه مولاها كما تضمنت جناحاً  لعرض الكتب المهدوية ومطالعتها.

تحرير: محمد ضياء الدين