منتدى المراة scaled

شهدت جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات انعاقد الجلسة الإفتتاحية لمنتدى المرأة الفاطمية – للقيادة والإستراتيجية الذي تقيمه أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الإستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات على مدار سبعة أيام اعتباراً من1-7 /صفر/1445 و على قاعة أم أبيها المركزية.
حيث شارك في الجلسة الإفتتاحية الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج (حسن رشيد العبايجي) دام توفيقه والسيدة رئيسة الجامعة أ.د زينب الملا السلطاني و ومدير عام دائرة تمكين المرأة العراقية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء د.يسرى كريم محسن، ومساعد رئيسة جامعة الزهراء للشؤون العلمية أ.د زهير محمد على الأسدي وعدد كبير من القيادات النسوية و الأكاديمية.
وخلال كلمة ألقاها في المنتدى أشار الأمين العام على ضرورة أن تقتدي المرأة المسلمة بالسيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في تديُّنها وأخلاقها ودورها الإجتماعي والتربوي.
وهذا أيضا ما أكدت عليه رئيسة جامعة الزهراء في كلمتها اليوم بالمنتدى والتي أوضحت فيها أن المرأة يجب عليها القيام بكل الأدوار المنوطة بها على المستوى الأسري والعلمي والمهني، وأن تسعى دائما إلى تطوير ذاتها أقتداء بالسيدة فاطمة الزهراء(عليها السلام).